الرئيسية / جمال و عناية / العناية بالبشرة / الطريقة الصحيحة للتخلص من السيلوليت

الطريقة الصحيحة للتخلص من السيلوليت

السيلوليت هو  المظهر المتدلي من الجلد في الجزء الأسفل من جسم المرأة ( الافخاذ ) مما يشوه جمال جسدها، وحرصا منا على جمالك نقدم لكي  معلومات هامة عن السيلوليت وكيفية التخلص منها.
السيلوليت
معلومات هامة عن السيلوليت, الطريقة الفعالة للتخلص من سيلوليت الافخاذ

– يجب أن تعلمي أن مشكلة السـيلوليت لا تعالج بمجرد تدليك البقع وفركها بكريمات عادية، بل بالعكس يمكن أن تزيد من المشكلة، لذلك من الأفضل أن تتوقفي عن استخدامها.

– استخدمك للعلاجات الطبية التجميلية الغالية الثمن والخطيرة بإمكانها أن تقلل فقط من مالك، لا من مشكلة السـيلوليت، هناك العديد من التقارير التي تظهر نساء شوهن أو أُصبن بسبب هذه العلاجات. ابقي بعيداً عنها.

السيلوليت ليس لها علاقة مباشرة بالسمنة مع أنها تزداد سواء بزيادة الوزن، أما العامل الوراثي فقد يلعب دوراً مهماً في ظهور السيلوليت.

– الدمامل غير الجذابة والتموجات المترهلة المعروفة بالسيلوليت ليست جينية وليست مشكلة تعانين منها إلى الأبد، بعض النساء يتناقلن هذه الخرافات والبعض الآخر يصدقنها، أما الأمر الذي يصدم فهو أنّ بعض الأطباء يؤمنون بذلك أيضاً.

– يمكنك التخلص من السيلوليت بغض النظر عن عمرك، السيلوليت هي مشكلة هيكلية العضلات، يمكن معالجتها بحركات جسم بسيطة تستهدف هذه المناطق.

– يمكن لأي امرأة اتباع هذه الحركات بصرف النظر عن عمرها، ولا يهم إذا ظهرت لديها مشكلة السيلوليت في عمر المراهقة أو بعد الولادة أو بعد انقطاع الطمث.

– وللتخلص من مشكلة السيلوليت هناك طريقة الوحيدة فعالة وهي حركات محددة للمنطقة السفلى، تركز هذه الحركات المحددة على رفع طبقات العضلات وتشكيلها بحيث تعيد المظهر المالس والجذاب، في الوقت الذي تحرق فيه الشحوم الزائدة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *