الرئيسية / الحياة الزوجية / حركات تأسر حواس الزوج

حركات تأسر حواس الزوج

هل تحبين أن لا ترتفع أنظار زوجك عنك في كل مكان تذهبان إليه ؟ هل تحبين أن يأكلك زوجك بعينيه ويعريك من ملابسك في خياله وأنت ما زلت ترتدينها ؟ هل تريدين أن تأسري قلب زوجك ليصبح رهينك لا يفكر إلا بك وبأفعالك وحركاتك ولمساتك ؟
man-looking-at-womans-legs-lg
إليك بعض النصائح التي آمل أن تساعدك في سعيك هذا ولكن قبلاً أريد أن أنبهك أن مفعولها ليس فورياً . فهي بحاجة إلى طول النفس والصبر الكبير في تنفيذها حتى تؤتي نتائجها على المدى الطويل . وكذلك أمر آخر يجب عليك عند القيام بهذه الـ حركات أن تقومي بها بشكل غير متصنع أي لا تجعلي زوجك يحس لوهلة أنك تفعلين ذلك كي تخطفي بصره وتستميلي قلبه إليك . يجب أن يحس دوماً أن ما تقومين به هو أمر عادي مثل أي عمل آخر في المنزل وأنك غير متعمدة له . فمثلاُ ، إذا كنت ستنفذين أحد هذه الـ حركات فلا تقومي بها بتكرار كبير في يوم واحد بل ابدأي بالتدريج مرة في الأسبوع أو كل ثلاثة أيام ويمكنك التنويع حتى لا يتفاجأ زوجك ويحس أن هناك مؤامرة من قبلك (طبعاً هي مؤامرة لكسب قلبه واهتمامه فهي مباحة) . ثم يمكنك بعد ذلك زيادة تكرارها وتنويعها حتى تؤتي أكلها . وتذكري دائماً أن ما يحصل عليه الرجل بسهولة قد يستلذ به ولكنه لن يحس بطعمه كثيراً ، أما ما يحصل عليه بالقوة أو بالذكاء أو في الخفاء فله إحساس وطعم لذيذ جداً (هذه وجهة نظري ولا أعمم بها) .
إليك يا عزيزتي الزوجة الـ حركات (ويمكنك الزيادة عليها وتحريفها بالشكل الذي ترينه مناسباً لزوجك ولك) :
الملابس وما أدراك ما تفعل الملابس
ليس من الضروري أن ترتدي لزوجك دائماً ملابس شفافة أو تظهر أكثر مما تبدي أو أن لا ترتدي له ملابس بالمرة (مع أن معظم الرجال تجد المرأة اللابسة العارية (لابسة من غير هدوم) أكثر جاذبية وجنسية من المرأة العارية تماماً) حتى ينظر إليك وتجذبي نظره ولا تنسي أن العين إذا تعودت منظراً واحداً تمله وتبحث عن التجديد . ولا تظني أن الأناقة الدائمة ستؤدي إلى سعادة الزوج فقد تكون أحياناً سبب شقاؤه فلا بد من التنويع فلا مانع أن تكوني مهملة أحياناً وغير مرتبة أ
حياناً (وليس دائماً وفي الملابس فقط أما النظافة فلا غنى عنها) . يمكنك كذلك إغراء زوجك وسحب أنظاره ببعض الحركات التي تقومين بها بملابسك العادية اليومية التي تقومين بعمل البيت فيها أو ترتدينها بشكل اعتيادي . وتذكري أن هذه الطريقة توفر عليك شراء ملابس جديدة على الدوام فباستخدام ما لديك يمكنك عمل الأعاجيب وإليك بعض الأفكار
تعمدي في عدة أحيان عدم ارتداء السوتيان أو الحامل تحت ثيابك العادية وعندما ترين زوجك ينظر إليك تحركي حركة فجائية تجعل ثدييك يهتزان وسترين ما أعنيه بقولي (تأسرين عيني وقلب زوجك) .
قومي في أحد المرات بارتداء ثياب بدون ملابس داخلية بالمرة ويا حبذا لو ارتديت تنورة أو فستاناً قصيراً تحت الركبة (وليس فوقها حتى لا تثيري الشك) واصعدي على السلم كأنك تقومين بالتنظيف أو أي أمر ما ونادي على زوجك ليساعدك وانحني (أيضاً بشكل لا يثير الشك) لكي تبدي له ………. وسيساعدك هو باللازم ….!!!! وإذا سألك زوجك عن سبب عدم ارتدائك الملابس فقولي له أنك لديك حساسية من القطنيات !! (يعني كذبة بيضاء .. هذا إذا وجد وقتاً للسؤال) .
يمكنك كثيراً تعمد نسيان ربط بعض أو جميع أزرار القميص الذي ترتدينه ، أو إذا أردت أن تبدو طبيعية قومي بقطع الزر عن عمد وتحججي أنك لم تجدي الوقت لإصلاحه . أو يمكنك ترك السحاب مفتوحاً أو فتحة الصدر مفتوحة وبارزة بحيث تبدي ما تحتها وهذه أحلى حركة وعند تقديمك شيئاً ما لزوجك انحني قليلاً ولكن بدون تصنع وانظري إلى أي شيء آخر ولا تنظري إلى عينيه وأنا متأكد أين سيكون نظره في هذا الوقت لا سيماا لو كنت بدون سوتيان !!!!
لا تنسي أيضاً تأثير الملابس الضيقة التي وإن سترت الجلد فإنها بتجسيدها لجميع معالم جسمك تجذب أنظار الزوج وترغبه في إمعان النظر بك حتى يفترسك بعينيه .. !!
كذلك عندما تكونين مرتدية لفستان قصير نوعاً ما لا تنسي أن تنحني لإلتقاط الأشياء بشكل مثير بحيث تبرزين مؤخرتك ويرتفع الفستان ليظهر ساقيك الممشوقتين المشدودتين لعيني زوجك الجائعتين .. !!.
اطلبي من زوجك بين الحين والآخر مساعدتك في إغلاق فستان السهرة أو غيره من الخلف وتأكدي من أن يكون كل ظهرك بادياً للعيان أن يساعدك كذلك في إغلاق سحاب بنطلون الجنز الضيق …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *